خاصة في الأعمال التجارية. يجب أن يكون soccerboy24@gmail.com أو james123@yahoo.com ، وفي هذا المنشور ، ستتعلم كيفية إنشاء بريد إلكتروني مجاني للنشاط التجاري في دقيقتين أو أكثر. لديك عنوان بريد إلكتروني احترافي مثل YourName@YourWebsite.com.
لكن المشكلة التالية هي أن هناك عددًا من الطرق التقليدية التي تستخدم البريد الإلكتروني مجانًا. يجب استخدام واحد للنشاط التجاري ولماذا يجب عليك استخدام واحد.
ما هو عنوان البريد الإلكتروني المهني أو التجاري؟
عنوان البريد الإلكتروني المهني الذي يستخدم اسم عملك أو علامتك التجارية في معرف البريد الإلكتروني. قد يصبح الجزء الأول من عنوان البريد الإلكتروني للنشاط التجاري على اسمك الحقيقي و / أو تسميتك ، ويتكون الجزء الثاني من شركتك.
فمثلا:
إذا كان اسمك هو James Smith ولديك موقع ويب يسمى Funty ، فسيكون عنوان البريد الإلكتروني الاحترافي مثل James@funty.com.
أو يمكن أن يكون شيئًا مثل info@funty.com أو contact@funty.com أو support@funty.com ، اعتمادًا على وظيفة البريد الإلكتروني.
كما ترى ، يبدو عنوان البريد الإلكتروني للنشاط التجاري أكثر مصداقية وجدارة بالثقة من عنوان البريد الإلكتروني العام.
لماذا يجب عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني للنشاط التجاري
لا يمكنك الاستفادة من مهاراتك في التسويق عبر البريد الإلكتروني إلا إذا كانت لديك الأدوات المناسبة. تخلق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل انطباعًا أوليًا قويًا وتجعلك تبدو أكثر مصداقية. وهو لا يُنسى أكثر من البريد الإلكتروني العام.
يبدو عنوان البريد الإلكتروني الذي يحتوي على اسم المجال الخاص بك أكثر شرعية ، مما يساعدك على كسب ثقة عملائك وجمهورك. وهي أكثر أمانًا من خدمة البريد الإلكتروني المجانية العامة مثل Gmail و Yahoo Mail وما إلى ذلك.
يمنحك عنوان البريد الإلكتروني للنشاط التجاري مزيدًا من التحكم في هويتك عبر الإنترنت ويساعدك على بناء علامة تجارية شخصية قوية. يمكن أن يساعدك على زيادة المبيعات والتحويلات من خلال بناء الثقة مع العملاء المحتملين.
يسهل على الأشخاص الاتصال بك والعثور على موقع الويب الخاص بك حيث يمكنهم فقط البحث عن عنوان بريدك الإلكتروني على Google.
يمكنك بسهولة إضافة موظفين أو إزالتهم من قائمة البريد الإلكتروني لشركتك دون التأثير على حساب بريدك الإلكتروني.
لذلك كانت هذه بعض أهم فوائد استخدام عنوان بريد إلكتروني احترافي. الآن دعنا نستكشف طرق إنشاء واحدة لك.
كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني للأعمال؟
كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني للأعمال؟
سأختبر العديد من الوسائل لإنشاء عنوان بريد إلكتروني للشركة ، بعضها مجاني تمامًا بالإضافة إلى وسائل أخرى ليست كذلك.
لكنني أعتقد أن Zoho Mail Service هي أسهل طريقة لإنشاء حساب بريد إلكتروني احترافي. ليس هذا فحسب ، يوفر Zoho Mail واجهة مستخدم نظيفة وخالية من الإعلانات تجعل إرسال البريد الإلكتروني أمرًا هائلاً.
يمكنك أيضًا الاستمتاع بهذه الوظائف إذا ذهبت إلى الادوات المدفوعة:
- التقويم
- سياسات البريد الإلكتروني.
- مجموعة متنوعة من عمليات الدمج.
- تصفية البريد العشوائي المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.
- توثيق ذو عاملين.
- إدارة فريق سلسة.
- الخصوصية والأمان مضمونان.
- توفر تطبيقات iOS و Android.
- المهام والملاحظات وإدارة جهات الاتصال.
- البحث المتقدم والتوقيع والفلاتر والمزيد.
- Calendaring.
- Email policies.
- Variety of integrations.
- AI-based spam filtering.
- Two-factor authentication.
- Seamless team management.
- Privacy and security are guaranteed.
- Availability of iOS and Android apps.
- Tasks, notes, and contacts management.
- Advanced search, signature, filters, and more.
إنه يتكامل مع تطبيقات الطرف الثالث الشهيرة مثل تقويم Google و Google Drive والشبكات الاجتماعية باستخدام Zapier. إليك أرخص 5 دول يمكنك الحصول على جنسيتها مقابل الاستثمار المالي.
تأثرت؟ لنبدأ في إنشاء عنوان بريد إلكتروني مجاني للنشاط التجاري باستخدام Zoho Mail:
احصل على عنوان بريد إلكتروني مجاني للعمل مع Zoho Mail
انتقل إلى Zoho Mail وانقر على "التسجيل مجانًا".
سينقلك Zoho إلى صفحة التسعير الآن. لا تقلق بشأن دفع فلس واحد وانتقل لأسفل. ها أنت ذا مع خطة Zoho Mail المجانية للأبد:
أفضل جزء هو أنه يمكنك التسجيل للحصول على حسابات بريد إلكتروني متعددة للنشاط التجاري باستخدام Zoho. إنه مثالي لأي فريق أو شركة ناشئة أو صاحب عمل صغير أو مستقل.
اشترك في الخطة المجانية للأبد. أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني الأساسي وكلمة المرور والبلد. وافق على الشروط والأحكام وانقر على زر "تسجيل":
سيرسل Zoho الآن رسالة تحقق إلى عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي. لذا انطلق وقم بتأكيد حسابك بالنقر فوق الزر "التحقق من عنوان البريد الإلكتروني" في البريد الإلكتروني.
لقد نجحت في إنشاء عنوان بريد إلكتروني للنشاط التجاري باستخدام Zoho Mail. حان الوقت الآن لإعداد اسم المجال الخاص بك مع سجلات DNS. أو احصل على اسم مجال مخصص جديد إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
وانقر فوق الزر "إضافة الآن" لإضافة اسم مجال تملكه بالفعل. أو شراء واحدة جديدة!
أدخل سجلات CNAME أو HTML أو TXT في مسجل اسم المجال الخاص بك. بمجرد الانتهاء ، انتقل إلى التحقق. إليك كيفية إدارة سجلات DNS:
كيفية إدارة سجلات DNS في cPanel تجدونها في الفيديو
الآن سيرحب بك Zoho برسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من Zoho. تهانينا ، لقد نجحت في إنشاء عنوان البريد الإلكتروني المجاني للنشاط التجاري الخاص بك!
يمكنك بالطبع تنزيل تطبيق iOS أو Android أيضًا.
باستخدام zoho.mailoho Mail ، تصبح إدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل أكثر سهولة وأمانًا. والآن ، كل ما عليك فعله هو إرسال رسائل بريد إلكتروني احترافية لبناء الثقة مع العملاء المحتملين وتنمية أعمالك.
انظر أيضًا إلى التسعير المتميز لـ ZAHO MAIL لأنه منخفض بشكل يبعث على السخرية. يمكنك أن تبدأ بدولار واحد فقط في الشهر.
طرق أخرى لإنشاء حسابات البريد الإلكتروني للأعمال
الآن بعد أن تعلمت كيفية إنشاء عنوان بريد إلكتروني مجاني للنشاط التجاري باستخدام Zoho Mail ، دعنا نستكشف طرقًا أخرى للحصول على عنوان بريد إلكتروني احترافي.
1 / استمتع بحساب بريد إلكتروني مجاني للأعمال مع مزود استضافة الويب الخاص بك
إذا كنت تستخدم خدمة استضافة ويب مدفوعة ، فمن المحتمل أنها تزودك بالفعل بعنوان بريد إلكتروني مجاني للنشاط التجاري. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Hostinger لاستضافة موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك إنشاء عنوان بريد إلكتروني مثل YourName@YourDomain.com مجانًا.
ما هو التسويق التابع لـ EPL: كيفية كسب المال باستخدامه
كل ما تحتاجه هو تسجيل الدخول إلى خدمة استضافة الويب الخاصة بك والانتقال إلى cPanel. ثم ابحث عن "حسابات البريد الإلكتروني" وأنشئ حسابًا لك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. بهذه الطريقة ، يتم استضافة رسائل البريد الإلكتروني على حزمة الاستضافة الخاصة بك.
أو يمكنك أيضًا الحصول على خطة استضافة بريد إلكتروني مختلفة مع Hostinger تبدأ من 0.99 دولار شهريًا. كل ما تحتاجه هو اختيار خطتك وتسجيل المغادرة!
2 / إنشاء عنوان بريد إلكتروني احترافي مع مسجلي المجال
يمكنك أيضًا إنشاء عنوان بريد إلكتروني احترافي مع مسجل مجال مثل Namecheap أو GoDaddy. فقط بضع نقرات ، وستحصل على واحدة لنفسك أو لأعضاء فريقك.
لكنك تحتاج إلى شراء استضافة البريد الإلكتروني من مزودي اسم المجال هؤلاء. هذه هي الطريقة التي تقوم بها على NameCheap:
انتقل إلى NameCheap.
شراء اسم المجال الخاص بك.
اذهب لخطة الاستضافة المشتركة.
أضف "بريد إلكتروني خاص" إلى اسم نطاق NameCheap الخاص بك.
هذا كل ما في الامر! يتم إعداد سجلات DNS تلقائيًا بحيث يمكنك البدء في تلقي رسائل البريد الإلكتروني على الفور. انتقل من خلال "دليل إعداد البريد الإلكتروني للأعمال" على NameCheap للحصول على التفاصيل.
3 / الدفع لمنصات وخدمات البريد الإلكتروني للأعمال
هناك الكثير من منصات البريد الإلكتروني للأعمال والخدمات التي يمكنك استخدامها مجانًا أو الدفع حسب احتياجاتك. توفر كل من هذه الأنظمة الأساسية استضافة بريد إلكتروني عالية الجودة مع مجموعة من الخيارات القابلة للتخصيص.
Verizon Small Business Essentials
لذا ألق نظرة على ما يجب أن تقدمه كل خدمة واختر الخدمة التي تناسب احتياجات عملك. الفائدة الأكثر أهمية لاستخدام مثل هذه الخدمات هي أنك لست بحاجة إلى معرفة تقنية مسبقة لإعدادها والبدء في استخدامها.
انضر ايضا دليل التسويق بالعمولة CPA المجاني للمبتدئين
لقد بحثت عن العديد من الطرق الأخرى لإعداد عنوان بريد إلكتروني للنشاط التجاري مجانًا. لكنني أعتقد أن أفضل طريقة هي اختيار "Free Forever Plan" من Zoho لما يصل إلى خمسة مستخدمين و 5 غيغابايت لكل صندوق بريد.
أسئلة وأجوبة لحساب البريد الإلكتروني المجاني للأعمال
أحاول دائمًا الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة حول موضوعات الكتابة الخاصة بي. حسنا هيا بنا!
1 / كيف تأتي بأفكار جيدة لاسم البريد الإلكتروني للنشاط التجاري؟
الطريقة الأكثر شيوعًا وملاءمة هي استخدام اسمك الأول أو اسم العائلة أو الأحرف الأولى من اسمك متبوعًا باسم عملك.
على سبيل المثال ، إذا كان اسمك هو John Smith ولديك مخبز يسمى The Cake Shop ، فيمكنك الحصول على عنوان بريد إلكتروني مثل john@thecakeshop.com أو order@thecakeshop.com.
أو يمكنك اختصار اسمك إلى JS@thecakeshop.com. يمكنك أيضًا الجمع بين اسمك ومهنة مثل johnthechef@thecakeshop.com.
وإذا كنت لا ترغب في ربط عنوان بريد إلكتروني بفرد ، فيمكنك أيضًا محاولة إضافة جهة اتصال أو معلومات أو دعم أو مرحبًا أو مرحبًا أو عرض أو طلب أو شراء أو تسوق أو أي شيء يناسب الغرض.
2 / أيهما أفضل للبريد الإلكتروني للأعمال أو Google أو Microsoft؟
حسنًا ، هذا يعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك. إذا كنت تبحث عن مساحة تخزين أكبر ، فإن Google Business Email يعد خيارًا جيدًا بسعة تخزين تبلغ 30 جيجابايت.
وإذا كنت تريد عميل بريد إلكتروني بواجهة نظيفة وميزات رائعة ، فإن Outlook يعد خيارًا جيدًا. ستظل توصيتي هي Zoho لأنها تقدم كلتا الميزتين مجانًا.
3 / هل يمكنني إنشاء عنوان بريد إلكتروني مجاني باسم المجال الخاص بي؟
نعم تستطيع! تحتاج إلى التحقق من ملكية المجال الخاص بك أولاً وإعداد بعض سجلات DNS. بعد ذلك ، أنت على ما يرام! لقد ناقشته بالفعل في هذا المنشور.
4 / ما هي افضل خدمات التسويق عبر البريد الالكتروني حاليا؟
أختار منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني بناءً على المشاركة وسهولة الاستخدام والتخصيص والتسعير. بناءً على هذه العوامل ، أعتقد أن Convertkit و SendInBlue وConstant Contact هي أفضل ثلاث أدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني دون أدنى شك.
5 / ما أفضل مزودي البريد الإلكتروني للأعمال في عام 2022؟
يعد Microsoft Office 365 و Gmail و Outlook و Inbox.com من أفضل مزودي البريد الإلكتروني المحترفين في عام 2022. لكنني أعتقد أن Zoho Mail هو أحد أفضل الخيارات لإنشاء عناوين بريد إلكتروني مجانية للأعمال للمحترفين والشركات الصغيرة.
الآن بعد أن أصبحت جاهزًا لأي شيء ، امض قدمًا واستفد بشكل أفضل من مجموعة أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني مع حساب البريد الإلكتروني المجاني للأعمال اليوم!